كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس

كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس

كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس

في بعض الاحيان واثناء العمل علي إحدي برامج مايكروسوفت أوفيس قد ترغب بنقل محتوي من برنامج لآخر مثل نقل محتوي مستند Word إلي برنامج Excel وقد وضح لكم الكاتب المميز "سامح الخراز" كيف يتم ذلك في موضوع  نقل البيانات من الورد Word الى الاكسيل Excel والعكس بحيث تتمكن من آخذ المحتوي بالكامل وتنسيقه مع أكسل. وبالتاكيد مثل هذه الامور نحن لا نحتاج إلي برامج لان حزمة أوفيس بها خيارات كثيرة تساعدك علي إتصال البرامج ببعضها.

بينما في هذا المقال اود أن استعرض معكم طريقة آخري مختلفة للدمج بين البرامج بمعني إنه يُمكنك إدراج جدول أكسل وما يحمله من بيانات داخل مستند وورد بحيث يكون بنفس القالب وكل شيء، ونفس الحال ايضاً إذا اردت وضع مستند Word داخل جدول أكسل بنفس التنسيق. فأعتقد انها طريقة سريعه وسهلة إذا اردت تقديم تقرير يحتوي علي إحصائيات بشكل مميز وسهل القراءة. جيد، دعونا الآن ننتقل إلي خطوات القيام بهذه الامور فيما يلي.


المزيد»
كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس كيفية إدراج او إنشاء جدول أكسل داخل مستند وورد والعكس Reviewed by hicham on سبتمبر 29, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

بقلم

Image Link [http://lh3.googleusercontent.com/-yGN4i69eUeE/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAADO8/QlRzf5IC9dQ/s512-c/photo.jpg] Author Name [أمين] Author Description [يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب . ] Facebook Username [https://www.facebook.com] Twitter Username [https://www.twitter.com] GPlus Username [https://www.google.com] Pinterest Username [https://www.] Instagram Username [https://www.]